بنزيما يرد على قضية تآمره رفقة ميندي ضد زميليهما فينيسيوس

أظهر الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، عدم مبالاته بالانتقادات اللاذعة التي طالته، عقب تسريب محادثته مع مواطنه فيرلاند ميندي، أثناء مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووضع الفرنسي رسالة مختصرة، للجماهير التي انتقدته عقب اللقاء، بداعي التآمر ضد زميله فينسيوس جونيور، بعدما طالب فيرلاند ميندي، واعتباره خارج الملعب، ليكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “الكلاب تنبح ورقم 9 يسير”.

انضمت واقعة جديدة، إلى سجل أزمات الفرنسي كريم بنزيما، بعدما تآمر ضد زميله فينسيوس جونيور، مع مواطنه فيرلاند ميندي، خلال اللقاء الذي جمع ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

أثارت محادثة بنزيما وميندي، حفيظة جماهير ريال مدريد، التي اعتبرتها إهانة للاعب البرازيلي، وتآمر من أبناء فريقه ضده، بعدما طالب بنزيما مواطنه بعدم تمرير الكرة إلى فينيسوس جونيور، مستخدماً اللغة الفرنسية التي لم تكن مألوفة بالنسبة للبرازيلي.

وبحسب صحيفة “مترو” البريطانية، فإن تصرف بن زيما أشعل غضب الجماهير، التي لم تهدأ من الأساس، بسبب المستوى الباهت الذي يقدمه ريال مدريد منذ بداية مشواره على المستويين المحلي والأوروبي، إضافة إلى كونه المرشح الأقرب للإطاحة من البطولة القارية، بعد تذيله لترتيب مجموعته بدوري الأبطال.

يشار إلى أن كاميرات وسائل الإعلام الإسبانية، التقطت تفاصيل الحديث الذي دار بين بنزيما وميندي، وقامت بتسريبه بعد المباراة، بعدما منع الأول ميندي من التمرير لفينسيوس جونيور، قائلاً: “لا تمرر له الكرة، إنه لا يلعب معنا، لكنه يلعب ضدنا”

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *