بلماضي يتحدث عن وضع محرز ويشيد بمستوى الدوري الجزائري

أشاد جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر بالمستوى الفني لبطولة الرابطة الأولى وبأداء اللاعبين رغم فترة التوقف الطويلة، مؤكدا ان الأفصل هو الذي يلعب لـ” الخضر”.

وتحدث بلماضي، في تصريح للتلفزيون الجزائري مساء يوم الاثنين، عن معاينة مستمرة للاعبين سواء في الجزائر أو خارجها، مشيرا إلى بعض الجدد دون ان يذكرهم بالاسم لانه يفضل العمل في ” الظل” كما قال.

ونوه بلماضي، بعودة يوسف بلايلي لـ” العمل” مه فريقه قطر القطري، مبرزا انه ليس قلقا لابتعاد بعض اللاعبين عن المنافسة مع فرقهم، لانه سيمنح الفرصة لآخرين اعبوا أقل في وقت سابق في مواجهتي زامبيا وبوتسوانا المتبقيتين عن تصفيات الكان.

واشار انه يفضل ملاقاة زامبيا وهي متمسكة بحظوظها في التأهل لـ” كان الكاميرون” حتى تكون هذه المواجهة معيارا حقيقيا لاختبار جاهزية” الخضر” قبل مواجهة بوركينافاسو في تصفيات المونديال الذي يبقى الهدف الأول لبلماضي وكتيبته.

محرز غير مرتاح في السيتي

وتحدث بلماضي، عن وضعية رياض محرز، في مانشستر سيتي، فأكد انه غير مرتاح مع هذا الفريق لقلة مشاركاته في المباريات، داعيا إياه للحفاظ على مستواه حتى يجهز نفسه ليكون في المستوى.

وأشار الناخب الوطني انه لا يحق له الطلب من محرز، مغادرة السيتي، لانه ليس وكيل أعماله غير انه اكد ان يثق في  اللاعب الذي يشعر بفخر كبير عندما يلتحق بالمنتخب الذي يجعله لاعب آخر.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *