بلماضي: محرز كان يستحق اللعب أمام ليفربول

قال المدرب الوطني جمال بلماضي بأنه غير قلق على الحالة النفسية للاعب رياض محرز، الذي أكد بأنه قد التحق بمعسكر الخضر وهو في أحسن حال، رغم تعرضه للتهميش في فريقه الإنجليزي مانشستر سيتي، وأوضح بلماضي بأن عدم لعب محرز بانتظار مع السيتي لا يقلقه، لأنه مع ذلك يحوز وقتا جيدا من المنافسة عكس العديد من اللاعبين الآخرين، وأشار بلماضي الى أن محرز كان يستحق المشاركة في لقاء فريقه ضد ليفربول، واستغرب كيف ان لغوارديولا لم يقحمه كبديل ليساعد من خلاله على قلب نتيجة المباراة.

وخطف رياض محرز، الأضواء من نجوم الكرة الأوروبية، منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري، بفضل تألقه مع فريقه مانشستر سيتي، امتداداً لبروزه اللافت أيضاً مع “الخضر” الذي قاده لتحقيق اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخ كرة القدم الجزائرية، بعد أن سجل له 3 أهداف حاسمة في دورة مصر. كما شارك رياض في صناعة 8 أهداف سجلها الفريق في المباريات السبع الأخيرة، بواقع 3 أهداف سجلها و5 تمريرات حاسمة، وأبرزها في مباريات ويستهام وإيفرتون في الدوري، وشاختار دونيتسك ودينامو زغرب في دوري الأبطال.

ويدافع محرز عن ألوان “الخضر” وخاض في صفوفه أول مباراة دولية في 31 ماي 2014 ضد أرمينيا وكان ضمن التشكيلة الرسمية التي خاضت غمار كأس العالم في البرازيل حيث لعب مباراة واحدة. يذكر ان محرز مرشح لتتويج بلقب افضل لاعب افريقي هذه السنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *