بايرن ميونيخ يتجاوز فرانكفورت ويبتعد بـ4 نقاط

استعاد بايرن ميونخ فارق أربع نقاط أمام أقرب منافسيه في الصدارة، إثر تغلبه على ضيفه آينتراخت فرانكفورت 5-2، السبت في المرحلة الـ27 من الدوري الألماني.

وواصل بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني، انطلاقته بعد استئناف المنافسات وحقق انتصارا مستحقا على مضيفه فولفسبورغ 2 – صفر.

كما شهدت المرحلة أيضا فوز باير ليفركوزن على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-1، لينتزع منه المركز الثالث، وفيردر بريمن على مضيفه فرايبورغ 1-0، وتعادل بادربورن مع هوفنهايم 1-1.

وافتتح ليون غوريتسكا التقدم لبايرن ميونخ في الدقيقة 17 ثم أضاف توماس مولر الهدف الثاني للفريق في شباك ىينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبايرن في الدقيقة 46، ثم رد آينتراخت فرانكفورت بهدفين سجلهما مارتن هينتيرغير في الدقيقتين 52 و56.

قبل أن يضيف ألفونسو ديفيز الهدف الرابع لبايرن في الدقيقة 61 ويسجل هينتيرجير هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 74.

وجاء فوز كل من بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ليكون بمثابة الاستعداد الأمثل قبل مباراة القمة المرتقبة بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، في المرحلة الثامنة والعشرين من البوندسليغا.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 61 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام دورتموند صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

د.ب.أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *