اوزيل ” الشكر للأطباء والعلماء الذين يحاولون منع انتشار كورونا “

وجه اللاعب الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب فريق أرسنال، الشكر لجميع الأطباء والعلماء، الذين يساهمون في محاولة منع انتشار فيروس “كورونا” المستجد حول العالم.

ونشر أوزيل تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حول أزمة فيروس “كورونا”، قائلا: “كرة القدم لا تهم الآن، وصحة الجميع أهم من كل شيء آخر، أرجوكم اتخذوا الاحتياطات الوقائية وخاصة الأشخاص الذين في منطقة خطيرة”.

وأضاف: “بينما نمر بهذه القضية العالمية ينبغي ألا ننسى أن نقول شكرا لجميع الأطباء والممرضين والعلماء، ومن يحاولون منع انتشار هذا الفيروس، فهم يستحقون منا الاحترام”.

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، إصابة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا، بفيروس “كورونا” المستجد، في بيان رسمي، اليوم الجمعة.

وكشف البيان الصادر من النادي الإنجليزي اليوم الجمعة، عن إصابة أرتيتا بالفيروس، وجاء كالتالي: “مقرنا التدريبي لندن كولني تم إغلاقه بعدما خرجت الفحوصات للمدرب ميكيل ارتيتا بالإيجابية لفيروس كورونا”.

وتابع: “سيقوم أفراد أرسنال الذين كان لهم إتصال وثيق قريبًا بـ المدرب أرتيتا بالعزل الذاتي تماشيًا مع الإرشادات الصحية الحكومية، نتوقع أن يكون هذا عددًا كبيرًا من الأشخاص ، بما في ذلك فريق كامل الفريق الأول وموظفي التدريب”.

واستكمل: “الأشخاص الذين لم يحتكّوا مع ميكيل ارتيتا سيعودون للعمل بالأيام القادمة، في الوقت الحالي، مقر التدريب وأكاديمية أرسنال ستخضع لتعقيم مُضاعف و الجوانب الأُخرى من النادي أيضًا”.

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *