تسليم ملعب وهران الجديد ديسمبر القادم

كشف والي وهران، مولود شريفي، ان الملعب الجديد سيسلم شهر ديسمبر القادم، حيث تم تحديد نهاية العام كموعد نهائي للشركة المنجزة من أجل الانتهاء من الاشغال وتقديم الملعب الجديد.

وأوضح الوالي أن الملعب لن يكون جاهزا لاستقبال فريقي مولودية وهران وجمعية وهران بداية الموسم الكروي القادم، معربا عن ثقته في أن الملعب سيكون جاهز لاستقبال ألعاب البحر الابيض المتوسط لصيف 2021.
واستبعد والي وهران، خلال زيارته التفقدية أمس إلى ورشات الملعب الأولمبي أن يفتح الأخير أبوابه للمنافسة خلال الموسم الكروي المقبل.

وأكد الوالي أن أشغال مشروع انجاز الملعب الأولمبي قد بلغت نسبة  90 بالمائة، ومن المقرر تسليم الملعب دون باقي المرافق نهاية العام الحالي، على ان يحتضن اللقاءات في وقت لاحق.

ويضم المركب الرياضي ملعب يتسع ل40.000 مقعد و ميدان لألعاب القوى ب 4.000 مقعد حيث سيتم تسليم المرفقين في آجال لا تتجاوز نهاية عام 2019 فيما سييتم الانتهاء من أشغال المركز المائي الذي يتكون من أربعة أحواض وكذا القاعة المتعددة الرياضات التي تتسع ل 7.000 مقعد خلال سنة 2020 .
كما اغتنم ذات المسؤول التنفيذي الفرصة من أجل حث الشركة الصينية (أم سي سي) المكلفة بأشغال إنجاز هذا المشروع الكبير على مضاعفة الجهود وتدعيم تعداد العمال في الموقع بعدما تم تسجيل ” انخفاض في وتيرة” الاشغال مؤخرا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *