النادي الهاوي يمضي الإتفاقية مع سوناطراك بهذا المبلغ

وقع رئيس النادي الهاوي لمولودية الجزائر مسعود تركي على إتفاقية مع الشركة التجارية للعميد المالك الرئيسي لفرع كرة القدم لمولودية الجزائر أمس في اللقاء الذي عقده المدير العام لشركة سوناطراك بالجهاز الفني ، و لاعبي مولودية الجزائر بمقر الشركة بحيدرة ، وحضره ممثلون عن النادي الهاوي .

وقد اشترطت الفاف  ابرام مثل هكذا اتفاقيات بين الأندية الهاوية و الشركات التجارية من اجل الحصول على إجازة النادي المحترف ، وهو ما تخلف عنه النادي العاصمي الذي تعرض لعقوبة مالية من طرف الهيئة التي يرأسها رضا عبدوش بسبب عدم اكتمال الملف و خلوه من هذه الوثيقة  .

و تقضي الإتفاقية على حصول النادي الهاوي لمولودية الجزائر على مبلغ 27 مليار سنتيم نظير تنازله على شعار النادي لفائدة الشركة التجارية التي تمتلك غالبي أسهمها شركة سوناطراك .

و يستفيد النادي الهاوي على ضوء هذه الإتفاقية على قيمة 10 بالمائة من القيمة المحددة ، في كل سنة  والتي تقدر نقدا ب2 مليار و700 مليون سنتيم سنويا ستدعم خزينة النادي الهاوي في انتظار الفصل في قضية إستعادة الفروع التي تعتبر المطلب الجوهري لانصار مولودية الجزائر قبل موعد الإحتفال بمئوية العميد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *