المنتخب الجزائري لألعاب القوى يسافر الى مصر للمشاركة في البطولة العربية

تنقل صبيحة اليوم، المنتخب الوطني الجزائري لألعاب القوى الى العاصمة المصرية القاهدرة، تحسبا للمشاركة في البطولة العربية المقررة من 4 إلى 8 أفريل الحالي، على أمل تحقيق مشاركة أفضل من النسخة الماضية التي جرت بتونس.

وتشارك الجزائر في الموعد العربي ب 23 رياضي، بحضور أفضل الرياضيين باسثناء البطل الأولمبي توفيق مخلوفي الذي يواصل التحضير بصورة منفردة.

وتضم القائمة المشاركة في البطولة العربية كل من: محمود حمودي (100 م)، سليمان مولة و فتحي بن شاعة (400م و 4×400م) و أسامة شراد في اختصاص الـــ (800 م) أمّا أمين بوعناني و لياس مقدل فسيمثلان الجزائر في الــــ (110 م/حواجز) ، أما كلا من عبد المالك لحولو و صابر بوكموش (400م/حواجز و 4×400 م)، فيما أختير محمد عامر و أيمن صبري في اختصاص (20 كلم/مشي) و محمد الطاهر ياسر تريكي في تخصص (الوثب الطويل و الوثب الثلاثي) و هشام شراب ممثلا للجزائر في (القفز بالزانة) و محمد أمين فضيل (الوثب العالي) و ميلود لعرج (4×400 م).

أمّا لدى السيدات، فقد تم اختيار 9 رياضيات لتمثيل الجزائر في هذه البطولة و يتعلق الأمر بكل من سلوى أثينة بوعكيرة في تخصص الـــ (1.500م) و لبني بن حاجة في الـــ (400م حواجز) ، أما في رياضة المشي فقد اختير لهذه المنافسة سعاد عزي و بريزة غزلاني في مسافة (20 كلم/مشي) ، أمّا في الوثب العالي فتمثل الجزائر كلا من يسرى عرار و خديجة عامر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *