الفاف يطالب روراوة بالاعتذار

أكد ما نشره " سبورتس نيوز ديزاد"

اكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم ( الفاف)، ما نشره موقع ” سبورتس نيوز ديزاد”، أمس الجمعة، حول الواقعة بين محمد روراوة، نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وعمار بهلول، عضو المكتب الفيدرالي للفاف.

وأشترط الاتحاد الجزائري بصفته عضو في الاتحاد العربي، من الأخير أن يقدم نائب رئيسه ( محمد روراوة) اعتذاراته، متمنيا في المستقبل أن يحظى ممثلوه وفي اطار مهماتهم بهذه الهيئة بمزيد من الاعتبار والتقدير.

واكد الفاف تضامنه مع بهلول، منددا بما وصفه ” التصرف الفاضح والمهين” الذي لا يشرف منصب مسؤولية نائب الرئيس الذي يتولاه روراوة في الاتحاد العربي.

واشار إلى الحادثة التي وقعت على هامش الجمعية العامة العادية للاتحاد العربي لكرة القدم التي انعقدت بأبوظبي الأربعاء الماضي، مؤكدا أن بهلول

المعروف بحكمته وبرودته، لم يشأ الرد على هذا الاستفزاز حتى لا يشوه صورة الجزائر في بلد أجنبي وبحضور الشخصيات الرياضية في العالم العربي.

كان موقع ” سبورتس نيوز ديزاد”، نقل رفض محمد روراوة، الحديث وحتى مصافحة، عمار بهلول، على هامش انعقاد الجمعية العامة للاتحاد العربي بأبوظبي.

وتقدم بهلول، من روراوة محاولة مصافحته والحديث إليه، لكن رئيس الفاف السابق صاح بشدة في وجهه رافضا التكلم معه أو التقرب منه.

واستشاط روراوة، غضبا من بهلول، الذي انتقده لدى مسؤولي الاتحادين المغربي والتونسي، وهو الكلام الذي نقل بـ” امانة” إلى.. روراوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *