السيتي يسحق أستون فيلا بسداسية

محرز يتألق بثنائية

اكتسح فريق مانشستر سيتي  مُضيفه أستون فيلا بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “فيلا بارك”، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”.

وشارك الظهير الأيمن الدولي المصري أحمد المحمدي في المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها، فيما شارك محمود حسن “تريزيغيه” كبديل في الدقيقة 71 من زمن اللقاء.

أحرز سداسية السيتي كل من: رياض محرز في الدقيقتين 18، 24، وسيرجيو أجويرو في الدقائق 28، 57، 81، وجابريال خيسوس في الدقيقة 46، فيما سجل أنور الغازي هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة 91 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 18 من زمن المباراة، وبعد انطلاقة مميزة من صانع الألعاب الجزائري رياض محرز من الجانب الأيمن، اقتحم منطقة الجزاء وراوغ داني درينكووتر لاعب خط وسط أستون فيلا، ومن ثم سدد كرة بالقدم اليسرى في الزاوية اليسرى لحارس مرمى أستون فيلا.

وفي الدقيقة 24 من المباراة، وبعد عدة تمريرات بين لاعبي مانشستر سيتي، ومن ثم انطلاقة من أجويرو على يسار منطقة الجزاء، أرسل عرضية أرضية قطعها داني درينكووتر لاعب أستون فيلا لكن قطعت منه الكرة بواسطة دافيد سيلفا واصطدمت بقدم خيسوس، ووصلت إلى الجزائري رياض محرز سددها قوية بالقدم اليسرى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 29، وبعد انطلاقة رائعة من لاعب الوسط البلجيكي دي بروين في وسط الملعب أرسلها إلى أجوير، الذي أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لم ينجح حارس مرمى أستون فيلا في التعامل معها لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 46، سجل المهاجم الدولي البرازيلي جابريال خيسوس الهدف الرابع لمصلحة مانشستر سيتي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مستغلًا تمريرة كيفين دي بروين الساحرة داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 57، هجمة مرتدة سريعة من لاعبي مانشستر سيتي، ومن ثم تمريرة سحرية من دافيد سيلفا إلى سيرجيو أجوير الذي راوغ المدافعين وسددها بالقدم اليمنى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 81، أضاف سيرجيو أجويرو الهدف السادس من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء .

وفي الدقيقة 91، نجح الجناح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في الحصول على ركلة جزاء بعد انطلاقة على الرواق الأيمن واقتحم منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية بالقدم اليمنى باتجاه المرمى ارتطمت بالمدافع وخرجت إلى ركلة ركنية.

عن الوكالات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *