“الخضر” يشرعون اليوم في التحضير لمواجهة زامبيا

بلماضي يلتقي الإعلام الوطني غدا

يعقد المدرب الوطني جمال بلماضي صبيحة الغد بداية من الساعة 11.00 ندوة صحفية، بقاعة “عمر كزال” بمركز سيدي موسى لتدريب المنتخبات وهي الندوة الصحفية التي ستسبق لقاء الخضر امام منتخب زامبيا المنتظر سهرة الخميس المقبل في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وخلال لقائه مع رجال الإعلام، فإن المدرب الوطني جمال بلماضي سيشرح دون شك برنامجه التحضيري المسطر تحسبا لخوض المواجهة القادمة التي تنتظر رفقاء رياض محرز ضد منتخب زامبيا، اضافة الى سبب الإستبعاد الغير متوقع لمتوسط ميدان نادي بورتو السابق ياسين براهيمي، الذي كان منتظرا في هدا المعسكر بالنظر الى تواجده في حال جيدة مع فريقه الريان القطري، غير ان اسمه لم يرد في القائمة، رغم الإشادة التي حظي بها من قبل بلماضي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة الودية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، والتي أعرب فيها عن سعادته بعودة نجم بورتو البرتغالي سابقا إلى مستوياته السابقة مؤكدا حاجته للاعب بمواصفاته.، في وقت أشارت الى ان اللاعب هو من طلب اعفاءه للبقاء مع زوجته التي تستعد في قادم الايام لوضع مولودها.

كما سيرد بلماضي على اسئلة تتعلق بالأسماء الجديدة التي استدعاها لاول مرة في صورة كل من سابانو وحلايمية وزرقان.

وفي سياق آخر، سيكون اللاعبون مساء الغد على موعد مع اجراء اول حصة تدريبية بتعداد مكتمل في مركز سيدي موسى لتدريب المنتخبات، وهي الحصة التدريبية التي سيشرع من خلالها اشبال بلماضي في التحضير جديا للقاء زامبيا.

هدا وسيستفيد رجال الاعلام مساء الغد ىمن منطقة مختلطة تدوم لربع ساعة قبل انطلاق الحصة التدريبية، على ان تكون التدريبات بعدها مفتوحة امامهم لمتابعتها، في حين ان الحصة التدريبية المنتظرة مساء غد الاربعاء ستجري بشكل مغلق علما انها ستكون الحصة التدريبية الاخيرة قبل موعد المباراة.

ووجه الناخب الوطني الدعوة لـ 23 لاعبا تحسبا لمباراتي زامبيا يوم 14 نوفمبر وبوتسواتنا يوم 18 نوفمبر، وشهدت القائمة عودة هلال سوداني وهاريس بلقبلة وأول استدعاء للاعب نادي بارادو آدم زرقان.كما وجه الناخب الوطني الدعوة لأول مرة لمدافع نادي فالونسيان ماكسيم سبانو رحو.

وعرفت القائمة أيضا غياب وسط ميدان نادي نيس الفرنسي، هشام بوداوي وتواصل أيضا غياب زميله في نفس النادي آدم أوناس.والغياب الأبرز هو بكل تأكيد لياسين ابراهيمي المتنقل حديثا الى البطولة القطرية.

يشار إلى أن تربص المنتخب الوطني ينطلق، مساء اليوم الاثنين، بالمركز التقني في سيدي موسى،و يستهل رفاق رياض محرز حملتهم للتأهل إلى “كان 2021” بمواجهة زامبيا يوم الخميس القادم بملعب مصطفى تشاكر في البليدة، ويتنقلون بعدها إلى بوتسوانا لمواجهة منتخبنا المحلي في الجولة الثانية من التصفيات المقررة يوم 18 نوفمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *