الخروب والأربعاء يلتحقان بأرزيو في الرابطة الثانية

اختتمت ، اليوم الثلاثاء، بطولة الثاني هواة بمجموعاتها الثلاث (وسط ، شرق وغرب) بتتويج كل جمعية الخروب عن المجموعة الشرقية وأمل الأربعاء عن المجموعة الوسطى ليلتحقان بأولمبي أرزيو عن المجموعة الغربية والذي ضمن صعوده منذ أسابيع، إلى الرابطة الثانية المحترفة .

جمعية الخروب ضمنت اللقب بفضل التعادل الإيجابي (1 – 1) في خرجتها امام عين فكرون ، في حين لم يشفع فوز إتحاد خنشلة بميدانه (دون جمهور) بهدف لصفر امام صاحب الصف الأخير وفاق القل ، ومشاركة الرائد بنفس الرصيد لكل منهما بـ 62 نقطة، إلا أن  الأفضلية والأسبقية كانت لأبناء الخروب بفضل فوزهم في الذهاب بميدانهم (2 – 0) و انهزامهم بملعب خنشلة بهدف وحيد .

من جهته أمل الأربعاء فاز في المجموعة الوسطى على الرائد السابق نجم بن عكنون بنتيجة (2 – 1) وحققت الصعود إلى الرابطة الثاني برصيد 65 نقطة وبفارق نقتين عن ملاحقه بن عكنون ، بعد غياب دام موسمين .

بالمقابل ودع هذا القسم الثاني وسقط إلى قسم ما بين الجهات، كل من إتحاد مغنية عن المجموعة الغربية وأمل ورقلة عن المجموعة الوسطى ووفاق القل عن المجموعة الشرقية ، كما سقط أمل مرواونة بتحقيقة أسوأ مركز في ترتيب المحموعات الثلاث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *