اقتراح تاريخ 8 جوان لإجراء نهائي كأس الجمهورية

 

اقترح الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تاريخ الثامن من جوان القادم كموعد من أجل اقامة نهائي كأس الجمهورية بين ناديي شباب بلوزداد وشبيبة بجاية، حيث ينتظر ترسيم هذا التاريخ من طرف السلطات العليا للبلاد، على ان يجرى اللقاء بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.
وكشفت مصادر لجريدة ” سبورتس نيوز” أن المسؤولين قد ابلغوا ادارة فريقي شباب بلوزداد وشبيبة بجاية بالموعد الجديد لإقامة النهائي من أجل معرفة موقفهما، حيث ينتظر أن يتم ترسيم التاريخ في الايام القليلة القادمة، في ظل وجود اتفاق بين جميع الأطراف على التاريخ المحدد.
وكان موعد نهائي كأس الجمهورية قد اجل في اكثر من مناسبة، وذلك بسبب غياب رغبة واضحة من طرف السلطات في حسم تاريخ النهائي الذي ينتظره عشاق ناديي شباب بلوزداد وشبيبة بجاية، علما ان الكأس يسلم عادة رئيس الجمهورية أو الوزير الاول مثلما جرت عليه العاد في السنوات الأخيرة.
واوضح متحدثنا انه لا يمكن باي حال من الأحوال تأجيل موعد النهائي الى ما بعد 11 جوان القادم، وذلك في ظل ان الفاف عليها تقديم اسم الفريق الجزائري الذي سيمثل الجزائر في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وهو الفائز بكأس الجمهورية.
وكان وزير الشباب والرياضة رؤوف برناوي، قد أكد سابقا أن تاريخ نهائي الكأس، لم يحدد بعد من رئاسة الجمهورية، لكن في الغالب سيجرى بعد شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *