اتحاد رفع الأثقال يراهن على تأهيل 3 رباعين للأولمبياد

راضية.ف

كشف المدير الفني الوطني لرفع الأثقال، جمال عقون، في تصريح لموقع ” سبورتس نيوز ديزاد”، أن الاتحاد الجزائري يطمح إلى تأهيل ثلاثة رباعيين على الأقل إلى ألعاب طوكيو الأولمبية 2020، وذلك من بوابة البطولة الأفريقية للأمم المقررة بالقاهرة من 23 الى 30 افريل القادم.

ويهدف المنتخب الوطني في هذا الموعد القاري، حسب جمال عقون، إلى لعب الأدوار الأولى من ثم إحراز التأهل إلى العاب طوكيو الأولمبية بتسجيل أحسن تصنيف في السلم العالمي للفردي.

واستطرد يقول ” لدينا ثلاثة أسماء نعول عليها في البطولة الإفريقية لتحقيق أحسن تصنيف دولي، وذلك بقيادة الرباع  وليد بيداني”.

وتستعد المنتخبات الوطنية لرفع الأثقال على قدم وساق لتحضير مختلف المواعيد الدولية المقبلة، منها على وجه الخصوص البطولة الإفريقية المقرر بمصر، حيت يجري المنتخب الوطني سيدات حاليا بالجزائر العاصمة، وبالتحديد في قاعة برج البحري، تربصه التحضيري الثالث على التوالي، تحسبا للطبعة القادمة لكأس أمم إفريقيا-2019 .

من جهته، يدخل المنتخب الوطني للأكابر، حسب جمال عقون، في التربص التحضيري الأسبوع القادم بمركز التحضير بالسويدانية بمشاركة كل العناصر الأساسية، على أن تنتقي المديرية الفنية القائمة النهائية عشية البطولة الأفريقية للأمم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *