اتحاد بنهار يستهدف الصعود بعد 20 سنة من التوقف

المسيرون والأنصار يطالبون بملعب

س . ج

يتطلع أبناء بلدية بنهار بولاية الجلفة هذا الموسم الكروي الحالي لأن يعود فريقهم الاتحاد المحلي بقوة، ويحقق حلم الصعود في موسمه الأول في البطولة الولائية بعد غياب وتوقف عن النشاط الكروي بالبلدية لأكثر من 20 سنة، نتيجة انعدام الأموال.

عودة الفريق للانخراط مجددا في البطولة وبعثه من جديد، يعود لتظافر جهود جميع أبناء البلدية، وفي مقدمتهم ” المير”، في تشكيل الفريق ودعمه ماديا ومعنويا من خلال مرافقة التشكيلة في كل مبارياتها، وهو يسر حاليا بخطى ثابتة وفي الطريق الصحيح بعدما دخل البطولة بقوة وسجل نتائج في المستوى، آخرها فوزه الساحق على ضيفه وفاق قديد، بخماسية دون مقابل، لحساب الجولة السابعة، سمح له باعتلاء ريادة الترتيب.

وأكد المدرب، قدور مالك، في حديثه لموقع “سبورتس نيوز ديزاد”، أن الأمور في الوقت الراهن تسير في أحسن الظروف، متمنيا أن تتواصل النتائج الايجابية ويتحقق هدف الصعود، لافتا أن المشكل العويص الذي يعانيه الاتحاد حاليا هو تدرب الفريق بأحد ملاعب عين وسارة، واستقبال منافسين بملعب البيرين، مما يصعب من مهمته .

ومن جهة أخرى، يأمل مسيرو وانصار الاتحاد، أن تحظى بلدية بنهار بملعب بلدي يستقبل فيه الفريق منافسيه، وان يقف الجميع مع الفريق ويدعمونه بالتنقل معه في كل مبارياته خارج الديار. كما اجمعوا أن هذا الموسم سيكون للصعود والعودة الى الواجهة، ومنها إعادة بعث النشاط الكروي ببلديتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *