اتحاد الجزائر “يرفض” التتويج بالبطولة!

فشل اتحاد الجزائر في حسم لقب الرابطة الأولى لبطولة كرة القدم المحترفة، بعدما سقط في فخ التعادل أمام اتحاد الجزائر 1-1، صباح الأربعاء، لحساب الجولة 29 قبل الأخيرة من موسم 2018/2019.

كان اتحاد الجزائر بحاجة إلى الفوز لإضافة اللقب الثامن إلى خزائنه، وظن الجميع ان مختار بن موسى، حقق المراد بعدما سجل هدف السبق في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، غير ان كوا فيفيان اسي، المدافع الذي انتدبه الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية قبل أن يتخلى عنه لمولودية وهران، ادرك التعادل لـ” الحمراوة” في الدقيقة 59. واستمر التعادل حتى نهاية المباراة وسط خيبة كبيرة جدا لانصار الاتحاد.

ولا زال مصير اتحاد الجزائر بين ارجل لاعبيه، حيث يتعين عليهم الفوز في المباراة الأخيرة على مضيفهم شباب قسنطينة للتتويج باللقب بغض النظر عن نتيجة مباراة شبيبة القبائل أمام ضيفه أهلي برج بوعريريج الذي ضمن البقاء بصفة رسمية بعد فوزه على أولمبي المدية 1-0.

ويأمل شبيبة القبائل الذي تغلب على نصر حسين 2-1، في مباراة تألق فيها البديل عبد الوحيد بلغربي، بتسجيله لثنائية فريقه، في الفوز على الأهلي في المباراة الأخيرة مقابل خسارة او تعادل الاتحاد في قسنطينة، ليعانق اللقب لأول مرة منذ 2008.

وتبدو الافضلية لشبيبة القبائل خاصة من الناحية المعنوية، في حين لا يوجد خيار اخر أمام اتحاد الجزائر لإنقاذ موسمه سوى الفوز ولا شيء اخر غير الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *