اتحاد ألعاب القوى: تصريحات بورعدة نكران لجهود الدولة

رد الاتحاد الجزائري لألعاب القوى على التصريحات الأخيرة للبطل الإفريقي العربي بورعدة، مؤكدا انه وّفر له كل الظروف المادية والتقنية والطبية.

واعتبر الاتحاد في بيان حصل موقع ” سبورتس نيوز ديزاد” على نسخة منه، قول بورعدة : ” لم أتحصل على أي شيء”، و” لم يقدموا لي أي شيء”، بمثابة نكران لكل ما وفرته له الدولة الجزائرية حتى وصل إلى  المكانة التي هو عليها الآن.

وكشف ان بورعدة، تحصل على كل المكافآت الرياضية الخاصة بألقابه التي حصل عليها من طرف وزارة الشباب والرياضة، ومكافآت أخرى من الدولة الجزائرية.

وأكد انه تكفل بمعية ووزارة الشباب والرياضة بمصاريف عمليتين جراحيتين أجراهما بورعدة بقطر، وما تبعها من فترة نقاهة وإعادة التأهيل.

كما سخر له كل الإمكانيات المادية والتربصات داخل وخارج الوطن، ما جعله يحرز على لقب بطولة إفريقيا في العشاري في نيجيريا، وكذلك على ميداليتين ذهبية وبرونزية في الألعاب الإفريقية بالرباط ( 2019).

وتحسبا لتحضيره للبطولة الإفريقية التي كانت مبرمجة بالجزائر، وأولمبياد طوكيو، استهل بورعدة، تحضيراته بجنوب إفريقيا لمدة شهر مع مدربه محمد حسين، وكان له برنامج ثري للتحضير المتميز لولا تداعيات جائحة كورونا.

واشاد الاتحاد الجزائري لألعاب القوى بمساعدات ان وزارة الشباب والرياضة من اجل تحضير الرياضيين في أحسن الظروف استجابة لبرنامجهم المسطر مع المديرية الفنية حسب طلباتهم ورغباتهم ومنهم العداء بورعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *