إنتخاب إيزم عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة المدرسية

س.ح

انتخب رئيس الإتحاد الجزائري للرياضة المدرسية، عبدالحفيظ إيزم، عضوا للمكتب التنفيذي للإتحاد العربي للرياضة المدرسية في اختتام الجمعية العامة لإتحاد الذي استضافته العاصمة المصرية القاهرة تزامنا مع فعاليات البطولة العربية المدرسية لكرة اليد وتنس الطاولة المقامة بمصر .

ويعد فوز ممثل الجزائر بهذا المقعد في المكتب التنفيذي لهذه الهيئة الرياضية العربية التي أعادت تجديد الثقة في رئاستها للبناني “مازن قبيسي” ، إنجازا ومكسبا للرياضة المدرسية الجزائرية ولتأكيد وجودها من خلال مشاركتها الفعالة في مختلف نشاطات الإتحاد على مستوى العربي .

وقد حظي رئيس الإتحاد الجزائري للرياضة المدرسية بتكريم من طرف الإتحاد أمس خلال المؤتمر الثاني للمسؤولين الحكوميين عن الرياضة المدرسية في الوطن العربي بمصر ، بعد مشاركته بمحاضرة رفقة مدير التنمية والتكوين بالإتحاد الجزائري أين عرضا بحثا ميدانيا تحت عنوان ” دراسة تحليلية للمقاربة بالكفاءات في منهاج التربية البدنية والرياضية للتعليم الإعدادي (المتوسط) في الجزائر.

يذكر أن الرئيس إيزم يشغل أيضا ، إلى جانب رئاسته للإتحاد الجزائري للرياضة المدرسية منذ سنة 2009 ، أمينا عاما للجنة الأولمبية الجزائرية ومفتش لمادة التربية البدنية والرياضية بقطاع التربية الوطنية و يعد من ابرز المستاشرين التقننين في إختصاص الكرة الطائرة ولاعب سابق لطائرة ناديت الجزائر .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *