إصابة 17 لاعبا في المنتخب الامريكي لليد بفيروس كورونا

تلقى منتخب الولايات المتحدة لكرة اليد، اليوم الثلاثاء، ضربة قوية قبل توجهه إلى مصر لخوض غمار بطولة كأس العالم لليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري، وذلك بعدما تعرض 18 عضوا من أعضاء المنتخب الأمريكي للإصابة بفيروس كورونا المستجد المتفشي في جميع أنحاء العالم، وذلك قبل 24 ساعة فقط على استقلالهم طائرة للذهاب إلى القاهرة وخوض البطولة العالمية.

وتلعب الولايات المتحدة الأمريكية في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم لكرة اليد المقسمة على ثماني مجموعات، وتتواجد أمريكا بجوار كل من: النرويج – النمسا – فرنسا.

وأوضحت صحيفة أوفتنبوستن النرويجية، اليوم الثلاثاء، أن هناك 18 إصابة بفيروس كورونا في صفوف المنتخب الأمريكي، من بينهم المدير الفني للفريق، وهو النرويجي روبرت هيدين، الذي أكد إصابته بالفيروس وثبوت إيجابية مسحته الأخيرة قبل سفر بعثة فريقه الأمريكي إلى مصر.

وقال مدرب منتخب أمريكا لكرة اليد في تصريحاته للصحيفة النرويجية: ثبتت إصابتي و17 لاعبا بفيروس كورونا قبل المغادرة للمشاركة في بطولة العالم لكرة اليد في مصر، وهذا أمر ثقيل بشكل لا يصدق.

وأضاف المدرب النرويجي، أن منتخب أمريكا كان في الدنمارك مؤخرا للتدريب استعدادا للبطولة التي تنطلق غدا الأربعاء في مصر، وذلك قبل مواجهة الولايات المتحدة الأولى في البطولة أمام النمسا في افتتاح مبارياتها بنهائيات كأس العالم يوم الخميس، فيما ستلعب مع النرويج يوم السبت المقبل.

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *