إدارة المولودية ترد على الفاف بهذا البيان

ردت إدارة مولودية الجزائر على بيان الفاف، الذي فتح النار على مسيري النادي واتهمهم بتبديد الاموال و تحملهم بمفردهم تبعات صفقة الكاميروني روني  ،  و بغية تنوير الرأي العام  حررت البيان التالي لتقدم التوضيحات التالية ..

وقالت إدارة المولودية في بيان رسمي: “إدارة العميد تعاقدت مع اللاعب روني بطرق قانونية وفقا للقواعد المنظمة للبطولة المحترفة خاصة المادة 05 التي تنص على الشروط الواجب توفرها في اللاعب الأجنبي”.

وتابع “الرابطة وبعد تقديم ملف اللاعب روني قامت بتأهيله للأسف دون التأكد من صحة المعلومات المقدمة في الشهادة الدولية في إجراء يعد خرقا صارخا للقوانين، خاصة المادة 5 من قواعد البطولة المحترفة”.

وأضاف “إدارة النادي بعدما طالبت الرابطة بوثيقة تأكيد صفة اللاعب فوجئت بأن هذه الأخيرة لم تقم بواجبها المنصوص عليه في القوانين فقامت بمراسلة السيد الأمين العام للاتحادية تفعيل المادة 5 والتأكد من توفر الصفة الدولية في اللاعب روني”.
وواصل “السيد الأمين العام للفاف باشر الإجراءات مع نظيره من الاتحاد الكاميروني وهو مشكور على ذلك وتابع الملف إلى أن وصل الرد الصادم للرابطة وهو أن المعلومات الواردة في شهادة اللاعب مزورة”.

وأكد بيان النادي، أن إدارة المولودية باشرت الإجراءات القانونية طبقا للمواد المنظمة للبطولة خاصة المواد 108، 43، 44 و37 من قانون البطولة، والمادة 92 من قانون الانضباط.

وأعرب مولودية الجزائر عن استغرابه من رفض كل الطلبات بالرغم من تأكيد المشرفين على الهيئات الكروية في تدخلاتهم عبر القنوات أن الشهادة مزورة، ما يستلزم إلغاءها تلقائيا من قبل الرابطة طبقا للقوانين.

وأكمل “بعد اتباعها كافة الطرق القانونية في هذا الشأن، تفاجئت إدارة المولودية ببيان الفاف الذي تهجم على مسيري النادي، متهما إياهم بتبديد المال العام والتعاقد مع اللاعب روني متناسين أن الخطأ الفادح صدر من الرابطة”.

وأتم “تؤكد إدارة مولودية الجزائر أن كل الأشخاص الذين نشطوا الندوة الصحفية هم مسؤولون رسميون في الشركة المحترفة، وليس شبه مسؤولين كما صدر في بيان الاتحادية الجزائرية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *