العقيد لهبيري يوفد رئيس ديوانه لتراس لجنة تحقيق مباراة المولودية

امن البرج يشن حملة اعتقالات وسط المشاغبين

س.ح

شنت المصالح الأمنية بولاية برج بوعريريج، اليوم الأحد، حملة اعتقالات واسعة وسط المشاغبين الذين تسببوا في احداث العنف التي عرفتها نهاية المباراة التي خسرها اهلي برج بوعريريج أمام ضيفه مولودية الجزائر بهدف دون رد، أمس السبت، لحساب الجولة 11 من بطولة الرابطة الأولى.

واستعانت القوى الامنية بتسجيلات كاميرات المراقبة، في تعقب اثار المشاغبين وتوقيفهم، بحسب ما ذكرته مصادر موقع ” سبورتس نيوز ديزاد”.

واكدت ذات المصادر، أن مصالح مستشفى ” لخضر بوزيدي” بمدينة برج بوعريريج، استقبلت 61 شخصا بينهم 10 من الشرطة، تعرضوا لإصابات متفاوتة حراء الاحداث التي عرفتها نهاية المباراة، موضحة أن اغلب المصابين هم من أنصار مولودية الجزائر .

ونوهت ذات المصادر، أن كل المصابين غادروا المستشفى بعدما تلقوا العلاج المناسب.

وفي السياق نفسه، اوفد المدير العام للأمن الوطني العقيد لهبيري رئيس ديوانه شخصيا من اجل ترأس لجنة التحقيق التي شكلت من اجل الوقوف على خلفية احداث العنف التي اعقبت مباراة أهلي البرج ومولودية الجزائر، وهو ما سيبقي الملف مفتوحا عند دراسته غدا الإثنين من طرف لجنة الإنضباط ، خاصة ان الاحداث جرت بعد نهاية التوقيت الرسمي للمباراة ، ولا يمكن للمحافظ المباراة تدوين كل ماحدث داخل الميدان ، و ينتظر ان تكون هناك عقوبات ردعية من طرف السلطات العمومية خاصة بعدما وجه  الوزير حطاب رسالة قوية للرئيس الرابطة المحترفة بتشديد العقوبة على كل المتورطين في الاحداث من الجانب الرياضي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *