أبناء الجلفة يتألقون والوالي يتفرج !

لم تتحرك مصالح ولاية الجلفة من أجل تكريم أبطالها المتألقين في المحافل الوطنية والدولية خلال الفترة الأخيرة، مفضلة الصمت وترك الرياضيين يعانون، رغم نجاحهم في تشريف الراية الجزائرية.
وبرز نادي الجلفة للكراتي و الرياضات الفردية في مقدمة الأندية والجمعيات التي شرفت الولاية، بحصدها جملة من الألقاب والانجازات الغير مسبوقة.
وباتت اليوم الجلفة تملك حاكم دوليين بفضل الثلاثي بشيري جلول , غزال يوسف و بشيري ياسين الذين يملكون الشارة الافريقية في الكراتي.
⁦وعلى صعيد الألقاب في الكراتي، حصدت الجلفة ميدالية برونزية في البطولة العربية للناشئين بفضل رحماني اسماعيل ممثلا الفريق الوطني و مشرفا للولاية و للجزائر
⁦كما تم انتقاء رحماني اسماعيل لتمثيل الجزائر في المحافل الدولية، كما نال المصارع ذاته ميدالية ذهبية في البطولة الوطنية صنف الاشبال ، ونالت الحلفة ميدالية فضية للمصارع الرحماني محمد طه في البطولة الوطنية صنف الاواسط، وميدالية برونزية بفضل بشيري فرحات صنف الاصاغر وامتد التألق الى الاناث، بفضل ميدالية برونزية من نصيب عليم اية في البطولة الوطنية شبليات
⁦وكذا هلالة دليلة صنف الشبليات ميدالية برونزية ، وزغم مل هذه الانجازات فلا يوجد لا تكريم و لا تهنئة، فاين السلطات المحلية و الإدارية ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *