آدم وناس يسجل ثاني أهدافه مع نابولي على طريقة الكبار

ج.نجيب

سجل الدولي الجزائري آدم وناس ثاني أهدافه مع فريقه نابولي الايطالي ضد نادي فروسينوني ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من الدوري الإيطالي والذي انتهى شوطه الأول منذ قليل بتفوق نابولي بهدفين نظيفين، النجم الصغير الذي نال ثاني فرصة له كأساسي منذ أن انتقل إلى نابولي في بداية الموسم الكروي الماضي، هز مرمى الخصم بطريقة مبهرة، بعدما رواغ أحد المدافعين وأرسل قذيفة من حوالي 30 متر سكنت الزاوية اليمنى لمرمى حارس فروسينوني.

ويمر الدولي الجزائري آدم وناس بفترة صعبة للغاية من الناحية النفسية بسبب الضغوطات المتزايدة عليه من قبل كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي نابولي الإيطالي وجمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الوطني.

ويرفض أنشيلوتي بشكل قاطع رحيل موهبته الجزائرية لناد آخر في فترة الانتقالات الشتوية، حيث يخطط للتعويل عليه كورقة رابحة في انتظار اكتسابه خبرات اللعب في المستوى العالي، وفقا لما أوردته العديد من التقارير الصحفية الإيطالية.

في المقابل لم يخف بلماضي، في تصريح له للإعلام المحلي، رغبته في انتقال وناس لناد آخر في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك من أجل ضمان اكتسابه وقت لعب كافيا يسمح له باختياره ضمن قائمة 23 لاعبا الذين سيعول عليهم في أمم أفريقيا 2019.

وفشل وناس في اللعب بانتظام خلال الموسم الحالي حيث شارك في 201 دقيقة فقط مع نادي الجنوب الإيطالي، كما ظهر لمدة 24 دقيقة فقط مع “الخضر”، ويتواجد اللاعب على رادار عدة أندية إيطالية على غرار كييفو فيرونا وجنوة، في إطار مساعي الثنائي لضم النجم الجزائري الشاب على سبيل الإعارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *